«باقات المدن» تدشن بيع تذاكر مونديال الناشئين والأسعار من 35 إلى 240 درهما

474002364

موقع الطويين : البيان

أعلن في حفل أقيم بوافي سنتر دبي مساء أول من أمس، عن تدشين عملية بيع تذاكر كأس العالم لكرة القدم تحت 17 سنة، والمقررة في الإمارات خلال الفترة من 17 أكتوبر وحتى 8 نوفمبر المقبلين، على ملاعب في أبوظبي والعين ودبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة.

وذلك من خلال طرح التذاكر المبكرة والحصرية لـ”باقات المدن” بأسعار معقولة ومناسبة للجميع، والتي تتيح للجماهير شراء التذاكر لكل مباراة بناء على اختيارهم لأي من المدن الستة التي تقام فيها مباريات البطولة وبسعر مخفض.

تتضمن كل باقة نوعين من التذاكر، وتبدأ من 35 درهماً في الفئة الثانية برأس الخيمة والفجيرة، وتصل إلى 240 درهماً في دبي وأبو ظبي، ما يساعد في توفير تذاكر البطولة بأسعار معقولة ومناسبة لجميع الجماهير، حيث تتضمن باقة مدينة أبو ظبي، تذاكر مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع والنهائي، مع إمكانية إضافة الجماهير الراغبة باختيار باقة مدن أخرى، لتذاكر مباراتي المركزين الثالث والرابع والنهائي، إلى باقاتهم مقابل 10 دراهم للفئة الثانية أو 40 درهماً للفئة الأولى.

يشهد مونديال الناشئين، 52 مباراة خلال 3 أسابيع في 6 من أكبر الملاعب بالدولة، وهي ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، وملعب نادي الإمارات في رأس الخيمة، وملعب نادي الفجيرة، وملعب نادي الشارقة، وملعب الشيخ راشد في دبي، وملعب خليفة بن زايد في العين.

4 شهور فاصلة

قال محمد عبدالله بن بدوه مدير بطولة العالم للناشئين: “نحن متحمسون جداً لإطلاق مبيعات تذاكر البطولة، وهدفنا استضافة بطولة يكون الجميع فيها موضع ترحيب، ويمكن لعشاق اللعبة والأسر الاستمتاع بتجربة مميزة في كل من الملاعب الستة، ومع وجود أقل من 4 أشهر تفصلنا عن موعد انطلاق البطولة، فإننا نحث الجماهير على شراء تذاكرهم لحضور المباريات”.

وأوضح: “اللجنة المنظمة تسابق الزمن لاستكمال المنشآت المتبقية خلال الأسبوعين القادمين، لتكون جاهزة قبل الموعد المحدد، لنظل محل ثقة الاتحاد الدولي الذي أسند للإمارات استضافة 5 بطولات عالم لمراحل سنية مختلفة خلال الفترة الماضية لننفرد بهذا العدد من البطولات الدولية، ما يعكس الثقة المتناهية في إمكانات الإمارات”.

اختتم ابن بدوه قائلاً: “أعتبر أن التحدي الأكبر والحقيقي يتمثل في الحضور الجماهيري للبطولة، وهو ما جعل اللجنة المنظمة المحلية تضع هدف الحشد الجماهيري على أولوية اهتمامها، خاصة بالنسبة لجماهير الدولة

 مهد الأساطير

بدوره، قال عمر عبدالرحمن نجم الفريق الأول للكرة بنادي العين والمنتخب الوطني الأول: “إنني أتطلع لرؤية الدعم الكبير للبطولة في جميع أنحاء الدولة، وينبغي لجميع المشجعين في مختلف أنحاء العالم اغتنام الوقت وتسجيل الدخول إلى موقع لتأمين تذاكر المباريات ودعم فرقهم المفضلة، بعد أن مثلت هذه البطولة مهداً للعديد من أساطير اللعبة الحاليين، أمثال رونالدينيو ولويس فيجو وسيسك فابريجاس وإيمانويل بوتي ونيمار

قرعة المونديال 26 أغسطس

تقام القرعة الرسمية لكأس العالم لكرة القدم تحت 17 سنة يوم 26 أغسطس المقبل، ووقتها سيتم طرح تذاكر المباريات المفردة للبيع. يتم خلال القرعة توزيع 24 منتخباً على 6 مجموعات تضم كل منها 4 فرق، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور 16، ومعهم أفضل 4 فرق حلت في المركز الثالث في المجموعات الست.

Related posts